يشكل قسم مركز الاتصالات حلقة وصل بين العملاء الداخليين والخارجيين وكافة الإدارات والكليات في الجامعة بما يسهم في خدمة العملاء والحفاظ على صورة احترافية إيجابية للجامعة، حيث يتواصل العملاء مع الجهة المستهدفة من خلال الهاتف وتطبيقات أخرى مختلفة لغاية تلبية احتياجاتهم، وتنصب رسالة مركز الاتصالات على تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الدقة والشفافية والاحترافية بما يضمن تحقيق الجودة في تلبية احتياجات العملاء والوصول إلى المعلومات المطلوبة والحفاظ على الأداء العالي من خلال استخدام تكنولوجيا حديثة وموظفين محترفين .
أهداف ومهام مركز الاتصالات:
- الحفاظ على الصورة السمعية والانطباعات الإيجابية الأولية عن جامعة قطر.
- تحسين الاتصال والتواصل الفعال من خلال خلق رسالة موحدة دقيقة ومتسقة للجمهور الداخلي والخارجي.
- تعزيز التواصل وتحسين تجربة المتصل بإمكانية الوصول السريع للجهة المستهدفة من خلال قنوات تواصل مختلفة.
- تحسين كفاءة وجودة مخرجات العمل من خلال وجود موظفين مدربين ومخصصين لهذا العمل .
- تعزيز نقطة اتصال واحدة، تسهم في التواصل الفعال مع كافة الإدارات والكليات تلبي احتياجات العملاء.
- توفير كافة المعلومات المتعلقة بأي جهة مستهدفة في الجامعة .