يقوم قسم الاعتماد المؤسسي بقيادة وتنسيق الجهود الرامية للسعي إلى الحصول على الاعتماد المؤسسي ودعم جميع وحدات جامعة قطر من خلال توفير التوجيه والإرشاد اللازم الخاص بتحسين الخدمات والإجراءات وتوثيق الأنشطة.
المهام والمسؤوليات
- تطوير فهم عميق لمتطلبات الاعتماد وإبلاغ قيادات جامعة قطر والكليات والإدارات بها.
- تحديد المعلومات المطلوبة للاعتماد المؤسسي.
- تنسيق مسؤوليات جمع البيانات بشكل يناسب مجتمع الجامعة.
- تنقيح وتجميع المعلومات المطلوبة للاعتماد والإعداد لتقديم طلب الاعتماد.
- العمل كحلقة وصل لمسؤولي هيئة الاعتماد.