يتحمل قسم التسويق والإعلان مسؤولية تطويـر اسـتراتيجية تسـويق متكاملـة للجامعـة بهـدف تعزيـز سمعتها محلياً وإقليمياً ودولياً، وتســويق خبــرات أعضــاء الهيئــة التدريســية والباحثيــن وإنجازاتهــم العلمية، ويعمل على التالي:
- توضيح رسالة الجامعة وبرامجها وسياساتها وقراراتها وإيصالها بشكل إيجابي لمختلف القطاعات والهيئات والأفراد المعنيين.
- التعريف الدائم بالجامعة والحرص المستمر على إيصال الإصدارات المختلفة للجامعة إلى مختلف المؤسسات والمراكز العلمية والبحثية والثقافية
- المشاركة في إعداد الكتيبات التعريفية الخاصة بالجامعة وإبراز موقعها المتميّز بين الجامعات الأخرى.
- طباعة وتنفيذ جميع المواد المطلوبة لأي فعالية أو مؤتمر أو أي ندوات بالجامعة
- التواصل والتنسيق مع كل الجهات المختصة داخلياً وخارجياً لتنفيذ وطباعة وتوفير المواد المطلوبة والاتفاق معها على موعد التسليم.
- التواصل والاتفاق مع شركات النشر والتوزيع للإعلانات سواء كانت محلية أو عالمية، وذلك للنشر والتسويــق.
- البحث عن الفرص الإعلانية التي تناسب مع هوية الجامعة واستراتيجيتها.
- متابعة وتسهيل إجراءات الدفع المالي للشركات.
- توضيح رسالة الجامعة وبرامجها وسياساتها وقراراتها وإيصالها بشكل إيجابي لمختلف القطاعات والهيئات والأفراد المعنيين.
- التعريف الدائم بالجامعة والحرص المستمر على إيصال الإصدارات المختلفة للجامعة إلى مختلف المؤسسات والمراكز العلمية والبحثية والثقافية
- المشاركة في إعداد الكتيبات التعريفية الخاصة بالجامعة وإبراز موقعها المتميّز بين الجامعات الأخرى.
- طباعة وتنفيذ جميع المواد المطلوبة لأي فعالية أو مؤتمر أو أي ندوات بالجامعة
- التواصل والتنسيق مع كل الجهات المختصة داخلياً وخارجياً لتنفيذ وطباعة وتوفير المواد المطلوبة والاتفاق معها على موعد التسليم.
- التواصل والاتفاق مع شركات النشر والتوزيع للإعلانات سواء كانت محلية أو عالمية، وذلك للنشر والتسويــق.
- البحث عن الفرص الإعلانية التي تناسب مع هوية الجامعة واستراتيجيتها.
- متابعة وتسهيل إجراءات الدفع المالي للشركات.