تقدم إدارة التسجيل في جامعة قطر العديد من الخدمات لطلبة الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وأعضاء هيئة التدريس، إضافةً إلى موظفي الجامعة. وكما تقوم الإدارة بدعم كل ما له صلة بعملية التسجيل وملفات الطلبة، بالإضافة إلى خدمة أعضاء هيئة التدريس و موظفي الجامعة. وتختص الإدارة على وجه التحديد بالتالي:
- تنظيم الالتحاق في الفصول الدراسية والتسجيل
- تحديد الغرامات الدراسية
- التحقيق في عمليتي التسجيل والتخرج
- تنفيذ عمليات الانسحاب سواء من مقرر أو فصل دراسي، أو من الجامعة
- إصدار كشوف الدرجات وإفادة التخرج
- الحفاظ على خصوصية ملفات الطلبة
- تنظيم الجداول الدراسية
- تنظيم جداول الامتحانات النهائية
كما نسعى جاهدين لتوفير أحدث المعلومات من خلال هذه الصفحة لمساعدتكم، والاستمرار بتقديم المعلومات بصورة واضحة وسلسة، لذا ندعوكم لمشاركتنا اقتراحاتكم عن طريق
صفحة الملاحظات.
الهيكل التنظيمي
قيمنا
تضمن إدارة التسجيل الآتي:
-
الدقة: للحفاظ على جودة عالية في كافة السجلات والعمليات الأكاديمية.
-
النزاهة: التخلق بالصدق، والحفاظ على المبادئ الأخلاقية والإحساس بالمسؤولية .
-
خدمة العملاء: نسعى لاحترام كل شخص والاستماع إليه لحل مشكلته .
-
العمل الجماعي: خلق بيئة عمل متعاونة من أجل تنسيق أهداف الأقسام وبالتالي تحقيق رسالة ورؤية الإدارة.
-
التواصل: مع مجتمع الجامعة بصورة فعالة وكفؤة.