نلتزم بجعلكم الأولوية وتقديم خدمة عملاء متميزة. لذا نعدكم بـ:
- تقديم خدمات عالية الجودة وسهلة الوصول لتلبية احتياجاتكم.
- تقديم معلومات دقيقة وشاملة.
- ضمان النظافة والراحة والأمان.
- توفير معلومات دقيقة ومفيدة وفي الوقت المناسب للطلبة فيما يتعلق بمقرراتهم الدراسية، والالتحاق، والسياسات، والخدمات والإجراءات.
- الرد على الشكاوي والتظلمات باتباع إجراءات نزيهة وشفافة وفعالة.
- تقديم بيان واضح للسلوك الأكاديمي المقبول من قبل الطلبة.
- التعامل مع المعلومات الشخصية بصورة سرية، ولا يتم التصريح عن أي معلومة إلا بموافقة الطالب أو عند طلبها قانونياً.
- نتوقع من جميع موظفي جامعة قطر الالتزام بالقيم الأخلاقية، والصدق، والثقة، والنزاهة والاحترام والمسؤولية.
بالمثل، فإننا نتوقع من الطلبة:
- احترام جميع موظفي الجامعة والممتلكات والمرافق.
- الوعي واتباع سياسات وإجراءات مكتب التسجيل .
- تقديم الوثائق ذات الصلة والمعلومات الدقيقة، حتى نتمكن من المساعدة .
- احترام المواعيد النهائية لتجنب الغرامات.
- التنبيه في حال تغيير أي من المعلومات الشخصية.
يسرنا معرفة آرائكم واقتراحاتكم لخدماتنا عن طريق
صفحة الملاحظات، حتى نتمكن من إدراجها ضمن التخطيط وتحسين الخدمات كما وعدنا في ميثاقنا.