قام مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة قطر بوضع وتنفيذ هذه السياسة كجزء من الالتزام بالجودة والتحسين المستمر والاهتمام بالعملاء وإدارة المخاطر والامتثال.
نحن في مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، إدارة وموظفون ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة باستمرار لتحقيق النجاح في الأعمال التجارية وفي الوقت نفسه دعم رؤية قطر للاقتصاد القائم على المعرفة
ويتحقق ذلك من خلال التطبيق المتسق مع نظام الجودة الذي تتمثل أهدافه الرئيسية فيما يلي:
- تقديم مستوى عال من الخدمة من خلال الاستعانة بالمهنيين المتخصصين.
- تجاوز توقعات جامعة قطر من خلال التميز في العمليات.
- رفع كفاءة الموظفين وتمكينهم من خلال التدريب.
- التركيز على التحديث والتكنولوجيا لزيادة الكفاءة التشغيلية.
- الدقة في متابعة ومراقبة مقدمي الخدمات لوضع أعلى معايير الجودة.
- تحقيق التسليم في الوقت المناسب وفقا للمواصفات والمتطلبات.
- الاهتمام بالمشاكل والعمل على حلها في الوقت المناسب لضمان رضا العملاء.
- تقليل شكاوى العملاء بشكل تدريجي.
- ضمان التحسين المستمر من خلال وضع وقياس الأهداف، وإجراء عمليات تدقيق الجودة العادية، واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية وإجراء مراجعات منتظمة من قبل الإدارة العليا.
- الامتثال لجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية.
- تحديد المخاطر ومعالجتها والاستفادة من الفرص.
سوف يتم عرض هذه السياسة بشكل بارز في مركز التعليم المستمر وستكون متاحة خارجيا لجميع الأطراف المعنية بناء على طلبها. وسوف يتم تحديثها وتعديلها لتتناسب مع أي تغييرات في حجم أو طبيعة أنشطة المركز، وسيقوم المركز بمراجعة السياسة كل عام.
د. رجب عبد الله اسماعيل
مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر
شهادة أيزو 9001 : 2015