مهام إدارة الإسكان الجامعي
محتوى الصفحة
- العمل على تنفيذ السياسة الموضوعة لإسكان أعضاء هيئة التدريس والموظفين وتهيئة أفضل ما يمكن توفيره لراحتهم وإقامتهم حسب السياسات واللوائح والنظام المتبع منذ اقامتهم حتى مغادرتهم السكن
- إعداد وتجهيز الوحدات السكنية التابعة لقسم (الضيافة – الدائم) بالصورة المناسبة
- التعاون والمتابعة مع إدارة الموارد البشرية في ارسال قائمة أسماء المقيمين الجدد وبياناتهم
- استقبال أعضاء هيئة التدريس والموظفين المستجدين وتسكينهم
- فتح سجل خاص لكل وحده سكنيه يحتوي على جميع الوثائق والبيانات
- توزيع الوحدات السكنبة الدائمة على منتسبي الجامعة حسب القواعد والسياسات
- استقبال ومتابعة استفسارات وشكاوى المقيمين والعمل على حلها أو تحويلها للجنة الإسكان
- المتابعة والتنسيق مع الإسكان الحكومي بشأن تخصيص الوحدات السكنية وبدل اثاث وبدل سكن
- الاشراف الكامل على وحدات سكن الضيافة والاستخدام الأمثل لتلك الوحدات
- استلام الوحدات السكنية ومعاينتها من المنقولين والمغادرين وتحرير اخلاء طرف المقيم
- تأمين احتياجات الجامعة من المباني والوحدات السكنية بالتنسيق مع إدارة الإسكان الحكومي
- اصدار شهادات لمن يهمه الامر للمقيمين منتسبي جامعة قطر
- التعاون مع قسم النقليات لتوفير مواصلات للموظفين القادمين الجدد من المطار الى السكن
- إدخال البيانات المتعلقة بالمقيمين في الحاسب الآلي لتسهيل عملية المتابعة والتسجيل والاخلاء
- متابعة خدمات الصيانة والتشغيل في سكن الضيافة بالتعاون مع إدارة العمليات والمرافق ومع الملاك بالسكن الدائم
- المتابعة والاشراف على تنفيذ أعمال النظافة اليومية لجميع مباني سكن الضيافة
- المحافظة على النواحي الأمنية بسكن الضيافة بالتنسيق مع قسم الصحة والسلامة والامن الجامعي
- التنسيق مع الجهات المعنية لتأمين احتياجات سكن الضيافة من مستلزمات وتجهيزات وأدوات
- إعداد ميزانية القسم سنوياً
- مشرف مقيم لتسهيل وتوفير احتياجات ومتطلبات المقيمين بسكن الضيافة
من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية.