تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

    الحصول على شهادة الأيزو

    يقدم قسم إدارة الجودة المؤسسي المساعدة والتوجيه للوحدات الإدارية والمراكز البحثية في جامعة قطر للحصول على شهادة الأيزو. يتم ذلك من أجل تعزيز مصداقية الوحدات من خلال إظهار أن الخدمة الخاصة بهم تلبي توقعات العملاء / المستخدمين النهائيين وتتوافق مع معيار إدارة الأيزو. يستغرق الحصول على الشهادة الأولية فترة تتراوح من سته إلى ثمانية8 أشهر، وبعد الحصول على الشهادة الأولى تحدث عمليات تدقيق المراقبة بالوتيرة المتفق عليها للفترة المتبقية من دورة الثلاث سنوات.

    يقوم قسم إدارة الجودة المؤسسي بتسهيل عملية الحصول على شهادة الأيزو 9001:2015 (نظامإدارة الجودة )، كما يقوم فقط بدور مساند في عملية الحصول على الأيزو 1:2017-18295 (مركز إدارة اتصال العملاء) وأيضاً الأيزو 27001:2013 (نظام إدارة أمن المعلومات) وشهادة الأيزو 41001:2018 (نظام إدارة المرافق) وكذلك شهادة آيزو 14001:2015 (نظام الإدارة البيئية) وشهادة الأيزو 45001:2018 (نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية )


    إرشادات تطبيق شهادة الأيزو 2015-9001 كنظام إدارة الجودة

    نوع الشهادة

    ​السنة​

    ​الإدارة 

    ISO 27001:2013

    2013

    إدارة خدمات تكنول​وجيا المعلومات (إعادة إعتماد)​

    ISO 18295-1:2017

    2020

    مركز إتصال المرافق (إعادة اعتماد)

    ​​

     

     

     

     

     

    ISO 9001:2015

    2016

    إدارة المشتريات والعقود (إعادة اعتماد)​

    2019

    إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (إعادة اعتماد)

    مركز الكندي لأبحاث الحوسبة (إعادة اعتماد)

     

    2020

    إدارة دعم البحوث (المنح والعقود) (إعادة اعتماد)

    معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية المسحية (إعادة اعتماد)

     

    2021

    مكتب المستشار القانوني العام (إعادة اعتماد)

    مكتبة جامعة قطر (إعادة اعتماد)

    2023

    إدارة المرافق والخدمات العامة

    ISO 41001:2018


    2023

    إدارة المرافق والخدمات العامة

    ISO 14001:2015


    2023

    جامعة قطر






    من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية.